lol snowdown showdown gifting ebay coupon code 10 off august 2012 allerton garden coupon extreme couponing season 4 episode 10 discount coupons for circle line cruise nyc gift cards for international use
  • بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 31 أكتوبر 2020

 أحدث صيحات الجمال في العالم صيحة مكياج عيون “fox eye makeup”  أو عين الثعلب التي تعشقها عارضات الأزياء

.أصبح مكياج عيون شائعًا في العامين الأخيرين. مقارنة بالعيون الكبيرة المستديرة ، فإن عين الثعلب مختلفة تمامًا في السحر. مع تغير الاتجاه 

يركز مكياج العيون على إطالة ورفع العين للحصول على زاوية محددة للعين

هذا اللوك سهل تحقيقه بمجرد إدراك نصائح تطبيق الحاجب، اللاينر وظلال العيون، التي لا تتضمّن أيّ منها حلاقة حواجبك مثل تحدّي حاجب الثعلب الذي رأيناه !

إليك كيفية تحقيق صيحة مكياج العيون fox eye وفقاً لبعض خبراء المكياج العالميين، الرواد في هذه الصناعة.

آيلاينر لوك fox eye

على غرار الآيلاينر المجنح الكلاسيكي، يبرز هذا اللوك الزاوية الخارجية للعين، ومع ذلك، فإنه يضخم القناة الدمعية لخلق وهم عين الثعلب الممدودة. ميزة رئيسية أخرى للمظهر؟ يجب أن يكون عرض الآيلاينر رفيعاً جداً وكأنه غير موجود على طول الزاوية الداخلية لخط الرموش، ويكاد يكون غير موجود في منتصف العين، ثم يصبح سميكاً عند وصوله إلى الثلث الخارجي، قبل تشكيل جناح زاوي طويل.

قدمت خبيرة مكياج النجمات إيرين بارسنز، التي تطبّق هذا اللوكلبيلا حديد وكيندل جينر برنامجاً تعليمياً سريعاً على IGTV. أكدت إيرين أن أسهل طريقة للحصول على المظهر هي استخدام آيلاينر سائل رفيع.

بالنسبة لطريقة إيرين في رسم صيحة عين الثعلب، تبدأ بتحديد القناة الدمعية بلاينر على الزوايا العلوية والسفلية للحصول على عين ثعلب أكثر دقة. بعد ذلك، أبرزت الزاوية الخارجية عن طريق أخذ الآيلاينر من حافة خط الرموش السفلي وسحب اللاينر إلى الخارج إلى جناح مبالغ فيه.

للتأكيد على عين القطة، استخدمت إيرين الكحل الأبيض على طول الخط الفاصل على خط الرموش السفلي، وداخل الجناح لإكمال النظرة. أنهت إيرين من خلال غمس طرف عود الأذنين في بعض مياه micellar لتحديد الجناح والزاوية الداخلية.

واختتمت قائلة “انظري كيف تمّ العمل على الزاوية الخارجية والزاوية الداخلية فقط، مع إبقاء كل شيء في المنتصف مفتوحاً لإطالة العين بدون الكثير من المكياج –هذه هي الحيلة”.

إيرين محقة تماماً، وما دمتِ تبرزين الزاوية الداخلية والخارجية، فأنت لديك عين الثعلب!

حواجب لوك fox eye

 

لتحقيق هذا اللوك، فكرّي أنّ حاجبي كيندل جينر التقيا بحاجبي أودري هيبورن. ومع ذلك، يمكن تحقيق ذلك بسهولة باستخدام كونسيلر تغطية كاملة وقلم حواجب.

كيفية إنشاء حاجب العين الثعلب: ابدئي بملء الحواجب كما تفعلين عادة حتى تصلين إلى القوس. ثمّ بدلاً من تمشيط الحواجب إلى أسفل، قومي بتدويرها الى الأعلى – قد لا تتبعين اتجاه شعر الحاجب ولكن لا تقلقي! بمجرد إنشاء الشكل، خذي خافي العيوب بتغطيته الكاملة وأخفي شعر الحاجب الزائد. أنهي بجل الحواجب الشفاف، وادفعي الحواجب إلى أعلى.

رموش لوك fox eye

الرموش هي اللمسة النهائية لأي مظهر مكياج، وخاصة عين الثعلب. ومع ذلك، عندما يركز اللوك على الزاوية الخارجية، قصّي الرموش الاصطناعية إلى النصف أو إلى الثلثين. ثم ضعي الرموش المختصرة على الزاوية الخارجية مع تجنب الزاوية الداخلية تماماً.


رابط مختصر :