get it personal gifts duluth trading coupons december 2015 mixed drinks gift ideas target gift card ipod touch
  • بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 26 أكتوبر 2020

مكياج ظلال العيون لمشاهير إنستغرام بالرّغم من إتّسام الإطلالات اليوميّة بالطّابع الحياديّ أكثر مع المكياج الخفيف، يمكن لألوان ظلال العيون المثاليّة أن تبدو طبيعيّة وغير مثقلة. للإطلالة اليوميّة، ركّزي إهتمامكِ على تعزيز ملامحكِ من خلال إختيار ألوان ظلال العيون.ألوان ظلال العيون التي اعتمدها مشاهير إنستغرام 2020.. جربيها الآن!

 

درجت ألوانٌ وطرقٌ جديدة لوضع ظلال العيون وإطلالات المكياج الرائعة لتجعل من الطقس البارد أكثر دفئاً.تتسم الإطلالات الخريفية بالألوان الغامقة والملابس الأكثر سماكةً.  تظهر الاتجاهات الكلاسيكية مجدداً مثل العيون الدخانية والبطانة المجنحة ولكن مع بعض الأفكار الجديدة التي ستحبينها حتماً.على سبيل المثال، تبقى هذا الخريف الألوان الجريئة التي شوهدت خلال الصيف، ولكن تأخذ مظهراً جديداً تماماً عند استخدامها في سياق الخريف.سنقدم لك مظاهر ظلال العيون التي شوهدت على المشاهير والمؤثرين هذا الخريف والتي أصبح هوس الجميع، بغض النظر عما إذا كنت تحبين الألوان الصارخة والمظهر الجريء أو تفضلين مستحضرات التجميل التي تجعلك تبدين طبيعية، فسوف تجدين ما سيجعلك أكثر أناقة وتألقاً هذا الخريف.

الألوان الدافئة

 

تعتبر الألوان الدافئة خياراً استثنائياً لظلال العيون في فصل الخريف فهي تعكس تغير الفصول وكل ما يرتبط به من توابل ويقطين وأوراق متساقطة. تنسيق ألوان ظلال العيون الذي قامت به جاسمين توكيس رائع ويستحق التقليد ووضعه في أي مناسبة، خاصة مع الشفاه الحمراء اللامعة الرائعة. لتجربة هذه الإطلالة، ضعي درجة من الظل النحاسي أو البرونزي من خط رموشك إلى جبينك، ثم قومي بإطالة مظهر رموشك وأضيفي القليل من الدراما الإضافية من خلال دمج بطانة مجنحة. أنهِيه برشة من رذاذ التثبيت حتى لا يتزحزح وينزلق من مكانه طوال اليوم.

مظهر الكحل الوهمي

 

نستطيع أن نعتبر أن هذا العام يحاكي في صيحات الماكياج عقد الستينيات، ابتداءً من كحل العيون العائم إلى رموش Twiggy-esque التي ظهرت على السجادة الحمراء ووسائل التواصل الاجتماعي، كما ورد في موقع The Zoe Report. في هذه الصورة عبر إنستغرام لكحل ريتا أورا الرسومي يظهر هذا التقارب الخاص بعصر الستينيات الأكثر روعة على الإطلاق. بصرف النظر عن شكل عين القط العادية ، فإن إضافة خط أعلى وأسفل العين يحول المظهر على الفور إلى شيء كان يمكن أن ترتديه الممثلة الأمريكية الفاتنة شارون تيت أو المغنية باربرا سترايسند.

الظلال ذات اللون الوردي

 

نعم ، اللون الوردي يتغلغل في صيحات ظلال العيون هذا الخريف. بعد ترند الشعر الوردي في الربيع والصيف التي لاقت إقبالاً كبيراً ، شق هذا اللون طريقه إلى لوحات ظلال العيون هذا الخريف. انتقل العديد من النجوم من اللعب بألوان جريئة أخرى، مثل الأزرق والأحمر وقرروا اختبار اللون الوردي أيضاً لعيونهم كما ورد في موقع Refinery29. يتضمن أسلوب الممثلة دوف كاميرون وضع اللون حول العين بأكملها، وإضافة لمعان لشفاه وردية للحصول على أفضل لمسة أحادية اللون مثالية.

الكحل الأسود المجنح

 

في حين أن التفكير في تبطين جفن عينك بالكامل باللون الأسود قد يخيفك، فإن الممثلة كيري واشنطن لا تخاف وأثبتت أن هذا المظهر أنيق ومميز. في حين أنه قد لا يناسب الأيام الحارة في الربيع والصيف، فإنه رائع لفصلي الخريف والشتاء. عند تجربتك لهذه الطريقة في وضع الكحل، حافظي على بقية مظهرك طبيعياً للغاية، وبذلك لن تخاطري بالشعور بالإفراط أو أنك ترتدين مكياجاً للحفلات.

الإطلالة الحيادية

 

إذا كنت لا تفضلين المظهر الجريء والملفت للنظر وتحبين الظهور بمكياج أكثر بساطة، لا يوجد خيار أفضل من لمسة نهائية جديدة مثل الممثلة ليلي كولنز. مع التركيز الكبير على حواجبها ورموشها، أبقت فنانة المكياج الخاصة بها فيونا ستيلز على بقية بشرتها طبيعية ومتألقة. إذا كان هذا هو أسلوبك، فاختاري التركيز على منطقة واحدة أو اثنتين فقط.

تدرجات اللون الأزرق

 

الممثلة باربي فيريرا هي ملكة المظهر الرائع لظلال العيون، وهذا اللون الأزرق المشبع للغاية لا يمكن أن ننساه. بدلاً من تغطية جفنها بظلال العيون وتركها عند ذلك، أضافت فنانة المكياج كالي كينيدي جناحاً دراماتيكياً من الظل أسفل العين مع الكحل العائم مما أعطى العين مظهراً مرتفعاً قليلاً. إذا كنت مترددة في تطبيق هذه الإطلالة، ليس من الصعب جعلها تبدو أنيقة. فقط حافظي على باقي مكياجك طبيعي وحافظي على تسريحة شعر بسيطة حتى يظل الانتباه على العينين.


رابط مختصر :