• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 23 أكتوبر 2020

تألقي بإطلالة مفعمة بالأنوثة في يوم الخطوبة .خاصة وأن هذا النوع من المكياج تحديدًا، يُبرز جمال ملامح الصبيّة ، كظلال الجفون الداكنة، وأحمر الشفاه الفاقع، وغيرها، لهذا قد جمعنا لكِ  تفاصيل مكياج تعتمد على الألوان الطبيعيّة والدافئة التي لا تغيّر ملامح وجهكِ وتظهركِ بإطلالة مبالغة بها أو خارجة عن المألوف

مكياج عيون سموكي ثقيل

تُفضل الكثير من النساء اعتماد مكياج العيون السموكي الثقيل في المناسبات ، نظراً لقدرته الرائعة على إبراز جمال العينين، حيث يزيدها اتساعاً وجاذبية. ويُعد اللون الأسود والبني والرمادي من أكثر الألوان التي تُستخدم في تطبيق المكياج السموكي الثقيل، كما تناسب هذه الألوان أوقات الخريف والشتاء على وجه الخصوص.

الكحل

ستحتل موضة الكحل الأبيض حيزاً كبيراً ضمن صيحات مكياج 2020، وهي موضة ناعمة وبسيطة جداً إنما لافتة ومميزة.

مكياج عيون

يمكنك تجربة الغليتر اللامع، فهو مناسب أكثر ويكون واضحًا أكثر من الآيشادو الطبيعي، طبقيه على الجفن العلوي مع آيشادو ترابي لامع، مناسب لصاحبات العيون الواسعة والجفن الكبير؛ لأنه يحتاج لمساحة كبيرة؛ لكي تتمكني من رسم العيون بالطريقة الأمثل.

الحواجب

موضة الحواجب المحددة بلون مماثل للون الشعر الطبيعي هي الأفضل لهذا العام، وبالتالي يتم الحصول على حواجب محددة بطريقة مثالية ولكنها طبيعية في الوقت نفسه.

مكياج عيون ناعم بتدرجات

يعد المكياج الناعم بتدرجات  خياراً رائعاً ، فهو مكياج جذاب وغير معقد وبإمكانك تطبيقه بكل سهولة، وقد استوحيناه من عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد. وهو يرتكز على تطبيق ظلال العيون بتدرجات الفضي ابتداءً من مدمع العين، وعلى طول الجفن العلوي وصولاً الى تحت الحاجبين، واحرصي على إضافة لمسة لامعة على مدمع العين وخط الرمش العلوي. بعدها، ضعي طبقات عدة من الماسكرا، أو استخدمي الرموش الاصطناعية.

ظلال العيون

للحصول على مكياج عيون رائع يوم خطبتك، قومي أولاً بوضع البرايمر والكونسيلر تحت العين للتخلص من الهالات السوداء والعيوب الموجودة. قومي بوضع ظلال العيون يناسبك ، بإمكانك اختيار لون ظلال عيون وردي، وإضافة بعض “الجليتر” فوقها، أو اختيار لون الميتاليك الوردي، تحت الجفن السفلي باتجاه الزاوية الخارجية للعين.

مكياج العيون الترابية مع الرموش الكثيفة والأيلاينر

إذا كنتِ من صاحبات العيون الضيقة، فاعتمدي الالوان الترابية فوق الجفن العلوي، لتزيد مساحته، مع سحبة بسيطة من الأيلاينر الطائرة لتبدو عيناكِ أوسع، مع الرموش الكثيفة من الأطراف.

مكياج عيون نيود حقق مكياج العيون النيود رواجاً كبيراً بين الفتيات في السنوات الأخيرة، إذ يتميز ببساطته وملاءمته لمختلف أوقات اليوم، خاصة أوقات النهار أو الخروجات الليلية السريعة.


رابط مختصر :