• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 23 أكتوبر 2020

سنقدم لك من خلال موقعنا مجموعة من اجمل مكياج العيون الزرقاء . كل ألوان العيون جميلة وفريدة من نوعها بطريقتها الخاصة.إليك بعض الصور لإطلالات تتميز بمكياج العيون المذهل، والتي يمكنك من خلالها استلهام العديد من الأفكار لإطلالتك  وستكون مظهرك خاليًا من العيوب في كل مرة. هذا هو بالضبط السر الذي سنكشف عنه اليوم.

ما هو لون ظلال العيون الأفضل للعيون الزرقاء؟

يقول البعض أن أفضل مكياج للعيون الزرقاء يخرج إذا جمعت بين لون عينيك وظلال العيون المناسبة. نميل إلى التفكير في الأمر نفسه حتى نتمكن من سرد جميع مظاهر ظلال العيون التي ستعزز عينيك هنا.

ظلال برتقالية. أول ما يدور في ذهنك عندما تفكر في الظل البرتقالي النيون البرتقالي الساطع. ومع ذلك ، فإن شبح درجات اللون البرتقالي أوسع بكثير من ذلك. تتناقض جميع أنواع الألوان الصدئة والظلال الداكنة والألوان المرجانية مع اللون الأزرق ، وبالتالي فهي تضيء اللون بشكل أفضل.

ظلال باردة. إذا لم تكن الألوان الدافئة هي فنجان الشاي الخاص بك ، يمكنك تجربة الظلال الباردة وكذلك أي شيء على المقياس من الأزرق الباهت إلى البنفسجي والوردي يعمل جيدًا على العيون الزرقاء.

ظلال زرقاء. الحقيقة هي أن اللون الأزرق يجلب لون عينيك أكثر من غيره ، ومع ذلك ، عليك أن تكون حريصًا حتى لا تدع كل شيء يمتزج. يمكنك اللعب مع البط البري والبنفسج للحصول على أفضل تأثير.

ظلال بنية. الحقيقة هي أن درجات اللون البني هي الأفضل عندما تكون مكياجًا أنيقًا. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا ألوان أخرى يمكنك إدخالها بسهولة في مظهرك اليومي. نحيف حول البيض والكاكي والرمادي.

ظلال الأعياد. صحيح أن المكياج العاري لا يصلح لجميع المناسبات ، فأنت بحاجة أحيانًا إلى شيء أكثر. عندما يحين الوقت ، نقول إن الذهب اللامع وكذلك مكياج العيون الدخاني الأنيق سيكون أفضل رهان لك.

ما هو ظلال العيون مع عيون زرقاء رمادية؟

الحقيقة هي أن العيون الزرقاء الرمادية تتناسب بشكل أفضل مع ظلال العيون الدافئة


رابط مختصر :