• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 05 ديسمبر 2019

نستمر واياكم في عرض مقدمه اذاعة قصيره  ومعكم بمقال جديد بعنوان مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة ومميزة سيكون لها صدى مميز في المدرسه واثر كبير لدى المعلمين والطلاب لما تحتويه من تميز تابعونا في مقدمة اذاعة مدرسية مميزة قصيرة.

 


على صروح التميز تلتقي بشائر الهمةِ والارتقاء ..
تجمعها أواصر الود بعد رحلةٍ ممتعة العطاء ..
قادتهم سفن العزيمة ورحلت بهم رياح الوفاء ..
لترحب بهم على صرحنا المجيد ..
فأهلا ومرحباً ..
بوجودكم قد أشرق يومنا
و زاد سعدنا
وسيكمل دربنا
باسمه تعالى نرحب بكم ………..
وإن المعالي لتسمو على اسطر كلماتٍ
عجزنا التعبير فيها عن معاني الشكر و التقدير


مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة ومميزة

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة ومميزة

سبحان من بذكره اقيمت الشعائر, ونزلت الشرائع, وفرضت الفرائض, وسنت المواسم, مواسم الخير, ومناسبات الملة, واعياد الدين, مقاليد الملك بيده, مقادير الاشياء عنده, مفاتيح الامور لديه, مصير العباد اليه, جل اسمه, تقدس ذكره, سما قدره, عز شأنه, دام سلطانه, والصلاة والسلام على النبي الهمام, والآل والصحب الكرام العظام ثم أما بعد.
مع شروق شمس هذا اليوم الجميل ( ) الموافق ل ( ) ومن منبرنا المتجدد نطل عليكم اطلالة صباحيه بالخير مزدانه وبالجود فياضة


 

الحمد لله الذي هدانا للإسلام، وجعلنا من أهله، وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله، أحمده سبحانه وأشكره على نعمه، وأسأله المزيد من فضله وكرمه، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله،
مع إشراقة شمس كل صباح، وعليل نسمات الأرجاء، نستهل فرصة هذا اللقاء من هذه الساحة الروناء، ومن هذه المدرسة الشماء مدرسة (………) وفي هذا اليوم (………) الموافق (………) من شهر (………) لعام ألف وأربعمائة و(………) من الهجرة.

وأولى الفرص، وخير الفرص التي ننتهزها لنخرجها إلى هذا الجمع المبارك، وهذه الوجوه المنيرة، آيات رب البرية، من ترتيل قارئنا المبدع:
القرآن الكريم


 

الحمد لله ذو المنة والعطية والفضل ، الحكمُ العدل ذو القول الفصل ، والصلاة والسلام على صاحب الرسالة ومنقذ البشرية من الغيّ والجهالة وعلى آله وصحبه أهل الفضائل والعدالة وعلى من تبعهم بإحسان أزكى الصلوات وأطيب التحيات من رب البريات ، أما بعد :
مديرنا الموقّر وقُدُواتِنا المعلمين ، وزملائنا الطلاب ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية زكية معطّرة ندية من زملائكم في الصف : ………………….. وقفوا بين أيديكم ليقدموا لكم اذاعتهم لهذا اليوم ………….. الموافق …./…./…………..هــ
وخير بداية لكل شأن كلام المنّان يتلوه عليكم الطالب :

 


 

نرجو أن نكون قد وفقنا في طرح مقدمه اذاعة قصيره

 


رابط مختصر :