• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 27 أكتوبر 2020

صور قصات شعر طويل تناسب صاحبة وجه طويل: حان وقت تغيير اللوك

سنساعدكِ في اختيار قصات شعر تليق بكِ. من المهمّ جداً اعتماد تسريحة تتناسب مع شكل وجهكِ، بهدف تحديد الملامح أكثر وإبرازها بطريقة ملفتة. من بين العديد من القصات، قد يكون الشعر الطويل بمختلف موديلاته هو الأنسب لكِ. لذلك، حتى نسهّل عليكِ مهمّة البحث، جمعنا لكِ صور قصات شعر طويل للوجه الطويل، من إطلالات النجمات وصفحات بنترست وإنستقرام. اختاري الموديل الذي يعجبكِ واعتمديه هذا الموسم.

 

من بين قصات شعر للوجه الطويل، باستطاعتكِ اللجوء إلى قصة الشعر الطويل المتساوي من الأسفل أو ما تُعرف بـStraight Haircut، تماماً كلوك الممثلة التركية أصليهان غونير Aslihan Guner. طبعاً في حال أردتِ تسليط الضوء أكثر فأكثر على الخصلات المتساوية الطول، اعتمدي تسريحة الشعر المالس بدلاً من الويفي.

من ناحية أخرى، ما رأيكِ مثلاً أن تعتمدي قصة شعر مدرج؟ هذه الأخيرة تتميّز بطبقات عدة تعيد الشباب إلى إطلالتكِ، كما أنّها تبرز طول الوجه وملامحه بشكل أوضح. هذه القصة مناسبة أيضاً لكِ في حال كنتِ صاحبة شعر خفيف، إذ إن الطبقات تجعل الخصلات تبدو كثيفة. استوحي من لوك مايا دياب.

بما أنّكِ صاحبة شعر طويل، فأنتِ محظوظة، إذ باستطاعتكِ اختيار التسريحة التي تريدينها. سواء لجأت إلى شعر ويفي، مالس، مرفوع أو مرفق بضفائر، كلّها موديلات ستليق بكِ حتماً وتتناسب مع شكل وجهكِ الطويل. أيضاً، لا تنسي أن تضيفي أكسسوار الشعر للوك ملفت. 


رابط مختصر :
مواضيع ذات صلة لـ تغيير اللوك-صور قصات شعر طويل :