• بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 16 أكتوبر 2020

احدث مكياج أنثوي مع خبيرة التجميل أمل الأنصاري . خبيرة التجميل السعودية تهتم بمظهرها ومكياجها، يعد المكياج جزءاً أساسياً من إطلالة المراة ، وبالتالي لا بد من اختيار أساليب مكياج أنثوية تحقق لكي مظهراً راقياً وجذاباً. وفي هذا المقال، سنقدم لك من خلال موقعنا مجموعة من صيحات المكياج التي ستمنحك طلة أنثوية  .

مكياج أنثوي، تزينت أمل الأنصاري بأحمر شفاه زهري وظلال أعين ذهبي لامع في الجفن وبني في كسرة العين، ووضعت أسفل الحاجبين لونًا بنيًّا فاتحًا، وفي إطلالة أخرى اختارت أحمر شفاه أحمر، ورسمت عينيها بقلم الكحل السائل بطريقة مرفوعة، ولوَّنته بتدرجات اللون البني والأحمر، ولوَّنت خديها باللون الأحمر، ولمظهر ثالث رسمتْ جفني عينيها باللون البني اللامع وباللون البني في كسرة العين والبني الفاتح في أعلى العين وأكملته بأحمر شفاه “فوشيا”.

وعن المكياج الذي يتناسب مع المناسبات الضخمة، فقد تألقت بأحمر شفاه بنفسجي وعدسات رمادية ورموش اصطناعية، ورسمت عينيها بتدرجات اللون البنفسجي؛ حيث اختارت البنفسجي اللامع في الجفن وبنفسجيًّا داكنًا في كسرة العين وبنفسجيًّا فاتحًا أسفل الحاجب، ورسمت عينيها بقلم الكحل الأسود السائل إضافةً للكونتور وأحمر الخدين البني، وتجمَّلَتْ بقلم روج أحمر ورموش اصطناعية، ورسمت عينيها بقلم الكحل السائل، ولوَّنَتْها بتدرجات اللون البنفسجي، وجمَّلَتْ خديها باللون الأحمر، وفي مظهرها الثالث وضعت أحمر شفاه بني لامع وظلال أعين بتدرجات البني، حيث وضعت اللون البني اللامع في الجفن ودرجةً بنيةً داكنةً في كسرة العين وفاتحة أسفل الحاجبين، ووضعت لمعة فضية في مدمع العين، وأكملت مظهرها بالرموش الاصطناعية والعدسات.


رابط مختصر :