great xmas gifts for him plum cute gifts farfetch coupon december 2015 life aquatic gifts sobriety gifts
  • بواسطة : admin
  • |
  • آخر تحديث : 30 أكتوبر 2020

تحرص ماركات التجميل العالمية على العناية بجمالك، وعلى إصدار أحدث مستحضرات مكياج 2020 لجعلك تحصلين على إطلالة فاتنة تخطف قلوب كل من حولك، فبعد أيّام مناحتفاء الماركات العالمية بيوم أحمر الشفاه العالمي، حان الوقت للتعرف على أحدث الإصدارات:

 

أحمر شفاه LipfinityVelvet Matte و كريم أساس Radiant Lift من Max Factor

يوفّر كريم الأساس Radiant Lift الجديد من ماكس فاكتور إطلالةً طبيعيّةً ومشرقة تدوم طوال اليوم بألوان مصمّمة خصيصاً للمرأة الشرق أوسطية. يُغني هذا المستحضر البشرة بحمض الهيالورونيك ويقيها من أشعة الشمس بدرجة حماية SPF 30، مما يجعله الخيار الأمثل لأشهر الصيف الحارة.

كما كشفت النقاب عن 5 ألوان جديدة من أحمر الشفاه السائل Lipfinity Velvet Matte مصمّمة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط لتمنح النساء مجموعة ألوان تناسب لون بشرتهنّ. يتميّز المستحضر بمكونات مستخلصة من جوز الهند وتركيبة مرطّبة تمنح الشفاه إطلالةً ماتية مقاومة للماء والتلطيخ طوال اليوم.

 

كريم أساس Pro Filt’r Hydrating Longwear Foundation من Fenty

Beauty

 

رحّبي بكريم الأساس المرطّب Pro Filt’r Hydrating Longwear Foundation الذي يدوم طويلاً، وهو الأول من نوعه إذ يعدك بتغطية متوسّطة إلى كاملة ومظهر طبيعي. يتوفر المستحضر بالألوان الـ50 التي تضمّها مجموعة كريم الأساس Pro Filt’r Soft Matte Longwear الأصلية، ويقدّم لك بالتالي باقة من درجات الألوان التي تناسب كافة أنواع البشرة وألوانها. وكانت الماركة قد موجودة المملكة العربية السعودية العام الفائت.

 

مجموعة ظلال العيون Creamfoil Eyeshadow محدودة الإصدار من Kat Von D Beauty

Kat Von D Beauty تكشف عن ظل العيون الجديد Creamfoil Eyeshadow محدود الإصدار الذي يتمتع بتركيبة كريمية تتحوّل إلى بودرية وقوام مميز غنيّ ليمنح بشرتك لوناً لماعاً كثيفاً مع لمسة تعكس الضوء بشكل جذاب. تجمع هذه التركيبة المتطورة التي تدوم طويلاً ما بين قابلية المزج الناعمة في الكريم واللون الكثيف الذي لا يمكنك الحصول عليه إلا باستخدام البودرة.

 

رموش اصطناعية من Huda Beauty

كشفت هدى قطان، مؤسسة علامة ’هدى بيوتي‘ عن تعاونها مع خبيرة التجميل ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي لوتي توملينسون لإطلاق ثالث تصميم من الرموش الاصطناعية ضمن مجموعتها الجديدة. وقد تم تصميم هذه التشكيلة من الحرير الفاخر الذي يحمل حضوراً حيوياً وحجماً كثيفاً ثلاثي الأبعاد، ما يمنحك إطلالةً طبيعية جذّابةً يحلو معها التقاط الصور في كل لحظة.

Le Teint Particulier من Lancôme

يوفّر لك إمكانيّة الحصول على لون مستحضر الأساس معد خصيصاً لك، في لحظات. وهذا ما سيغيّر بصورة جذريّة تجربتك في استخدام مستحضرات الأساس، وذلك بفضل تكنولوجيا ثوريّة محميّة بموجب تسع براءات اختراع، حيث يتمّ تكييف اللون وفقًا للتوازن الدقيق من الأصباغ اللازم للحصول على تطابق مثالي مع لون بشرتك، كما أنّها تُكيّف أيضًا بحسب نوع بشرة العميلة ومستوى ترطيبها (بشرة جافة، مختلطة أو دهنيّة)، في حين يمكن الاختيار من بين ثلاثة مستويات للتغطية وفقًا للذوق. وما هي إلّا 20 دقيقة على الأكثر حتّى يتشكّل مستحضر الأساس المثالي الخاص بك وحدك.


رابط مختصر :
مواضيع ذات صلة لـ احدث مستحضرات مكياج 2020 :